عاجل 🚨

نتائج امتحانات الثالث المتوسط 2024 الدور الثاني العراق جميع المحافظات عبر موقع نتائجنا

 إعلان نتائج الثالث متوسط الدور الثاني 2024 في العراق، بعد انتهاء امتحانات الثالث المتوسط الدور الثاني لعام 2024 في العراق، يترقب الطلاب وأولياء الأمور بفارغ الصبر إعلان النتائج التي تعد مرحلة هامة في مسيرة الطالب التعليمية، وقد انتهت هذه الامتحانات في يوم الأحد 15 أيلول بعد أن كانت قد بدأت في 29 آب، حيث خاض الطلاب امتحاناتهم في أجواء من الجدية والترقب، آملين أن يجتازوا هذه المرحلة بنجاح.

المحافظة
الحالة
التنزيل
نينوىفي الانتظار
ديالىفي الانتظار
الكرخ 1في الانتظار
الكرخ 2في الانتظار
الكرخ 3في الانتظار
الرصافة 1في الانتظار
الرصافة 2في الانتظار
الرصافة 3في الانتظار
النجففي الانتظار
ذي قارفي الانتظار
القادسيةفي الانتظار
صلاح الدينفي الانتظار
واسطفي الانتظار
اربيلفي الانتظار
السليمانيةفي الانتظار
دهوكفي الانتظار
الأنبارفي الانتظار
بابلفي الانتظار
البصرةفي الانتظار
كربلاءفي الانتظار
كركوكفي الانتظار
ميسانفي الانتظار
المثنىفي الانتظار
نتائج الثالث المتوسط 


نتائج امتحانات الثالث المتوسط 2024 الدور الثاني جميع المحافظات 

تتوزع نتائج امتحانات الدور الثاني للصف الثالث المتوسط على مختلف المحافظات العراقية، بما في ذلك بغداد، البصرة، دهوك، الموصل، السليمانية، واسط، كركوك، صلاح الدين، المثنى، ذي قار، وغيرها من المحافظات الأخرى. ويقوم الطلاب بمتابعة الأخبار بانتظار إتمام وزارة التربية العراقية لعمليات تصحيح الدفاتر الامتحانية، والتي تعتبر مرحلة دقيقة ومهمة لضمان حصول كل طالب على حقه في الدرجات.

نتائج الثالث متوسط موقع نتائجنا 2024 الدور الثاني 

بعد الانتهاء من التصحيح، تُعلن النتائج عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية، بالإضافة إلى موقع "نتائجنا" الذي يُمكّن الطلاب من الاستعلام عن نتائجهم بسهولة بواسطة الاسم أو الرقم الامتحاني، هذه العملية توفر الشفافية وتسهل على الطلاب وأولياء الأمور الحصول على النتائج بسرعة ودون الحاجة إلى الذهاب للمدارس أو مراكز الامتحانات.

تعد نتائج الثالث متوسط الدور الثاني فرصة جديدة للطلاب الذين لم يتمكنوا من النجاح في الدور الأول، وهي فرصة لتصحيح المسار والاستعداد للمراحل القادمة من حياتهم الأكاديمية.

مركز نتائج الامتحانات
مركز نتائج الامتحانات