عاجل 🚨

إعلان اسماء المعين المتفرغ المشمولين باصدار الماستر كارد 2024

 تسعى الحكومات والهيئات الرسمية في مختلف الدول إلى تقديم الدعم والرعاية لذوي الإعاقة وذوي الاحتياجات الخاصة، بهدف تحسين مستوى حياتهم وتلبية احتياجاتهم اليومية، وفي هذا السياق، أعلنت هيئة حقوق ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة التابعة لوزارة العمل عن إطلاق مبادرة هامة تتمثل في إصدار بطاقات الماستر كارد للمستفيدين من برنامج "راتب المعين المتفرغ" ممن تتراوح درجة إعاقتهم بين 90 و100%. 



تشمل هذه المبادرة الفئات التي أكملت إجراءات الفحص الطبي وتسلمت قراراتها الطبية، حيث دعتهم الهيئة إلى مراجعة مكاتبها لغرض استلام بطاقات الماستر كارد، وتأتي هذه الخطوة كجزء من الجهود المستمرة لتسهيل عملية الحصول على الرواتب والمساعدات المالية للمستحقين، مع التركيز على تحسين الخدمات المقدمة لهم وضمان حصولهم على حقوقهم بسرعة وسهولة.

ومن بين الفئات التي توليها الهيئة أولوية خاصة، مرضى الأورام الخبيثة وأمراض الدم، إذ تحتاج هذه الفئات إلى دعم ورعاية خاصة نظرًا لخطورة حالاتهم الصحية. وقد أكدت الهيئة أن الأولوية في الإصدار ستكون لهذه الحالات بهدف التخفيف من معاناتهم وتوفير الرعاية اللازمة لهم في الوقت المناسب.

هذا التقرير يأتي في إطار تقديم معلومات هامة للمستفيدين في بغداد والمحافظات حول كيفية متابعة إصدار بطاقاتهم وتحديد الكشوفات التي تحتوي على الأسماء المستحقة: 










جاري إضافة باقي المحافظات....


مركز نتائج الامتحانات
مركز نتائج الامتحانات