عاجل 🚨

جديد الآن.. رابط التقديم على 3045 درجة وظيفية جديدة بصفة عقد

 في خطوة تهدف إلى تعزيز فرص العمل وتحسين الواقع المعيشي في محافظة النجف، أعلن محافظ النجف، يوسف كناوي، عن بدء التقديم على ٣٠٤٥ درجة وظيفية جديدة بصفة عقد.



بدء التقديم على ٣٠٤٥ درجة وظيفية جديدة بصفة عقد

هذه الفرص الوظيفية مخصصة لحملة شهادات البكالوريوس والدبلوم، وتأتي تلبية لاحتياجات المحافظة في مختلف القطاعات، تأتي هذه الخطوة في إطار جهود الحكومة المحلية لدعم فئة الشباب، وتخفيف نسب البطالة في المحافظة، حيث يعتبر توفير فرص العمل جزءاً مهماً من الحلول الاقتصادية التي تعزز الاستقرار الاجتماعي والاقتصادي في المجتمع، كما تسهم هذه الفرص في تمكين الشباب من اكتساب الخبرات المهنية والمهارات اللازمة لسوق العمل.

أشار المحافظ يوسف كناوي إلى أن هذه الوظائف تأتي تلبية للاحتياجات المختلفة للمحافظة. فالنجف كمركز ديني وسياحي يعاني من نقص في بعض المجالات الحيوية، والتي تتطلب توفير كوادر مؤهلة ومدربة. ومن خلال هذه الدرجات الوظيفية، سيتم رفد المحافظة بموظفين قادرين على تحسين الأداء الإداري والخدمي.

تعد هذه المبادرة خطوة إيجابية من قبل الحكومة المحلية في النجف، حيث تعكس التزامها بتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية في المحافظة. ومع ذلك، يبقى التحدي الأكبر هو ضمان توزيع هذه الفرص بشكل عادل وشفاف، بما يضمن استفادة أكبر عدد ممكن من أبناء المحافظة.

للتقديم وإرسال المعلومات اضغط على الرابط أدناه

https://eservice.ur.gov.iq/new-service/10394

مركز نتائج الامتحانات
مركز نتائج الامتحانات