عاجل 🚨

جميع المحافظات.. أعلنت الآن نتائج السادس الابتدائي 2024 دور ثاني العراق

 نتائج السادس الابتدائي 2024 الدور الثاني في العراق، هناك حالة من الترقب والانتظار بين الطلاب وأولياء الأمور بخصوص نتائج السادس الابتدائي للدور الثاني لعام 2024. هذه النتائج تأتي بعد أن أدى الطلاب الذين رسبوا في الدور الأول امتحاناتهم مرة أخرى في الدور الثاني. 



عادة ما يكون السبب الرئيسي لحضور الطلاب للدور الثاني هو التخلف عن حضور بعض المواد أو الرسوب بعد أداء امتحان الدور الأول. في هذه الحالات، قامت وزارة التربية بالعراق بتحديد موعد لإعادة الامتحانات للطلاب الراسبين في الدور الأول.

المحافظة
الحالة
التنزيل
نينوىفي الانتظار
ديالىفي الانتظار
الكرخ 1في الانتظار
الكرخ 2في الانتظار
الكرخ 3في الانتظار
الرصافة 1في الانتظار
الرصافة 2في الانتظار
الرصافة 3في الانتظار
النجففي الانتظار
ذي قارفي الانتظار
القادسيةفي الانتظار
صلاح الدينتم الرفع
واسطفي الانتظار
اربيلفي الانتظار
السليمانيةفي الانتظار
دهوكفي الانتظار
الأنبارفي الانتظار
بابلفي الانتظار
البصرةفي الانتظار
كربلاءفي الانتظار
كركوكفي الانتظار
ميسانفي الانتظار
المثنىفي الانتظار

بعد أداء الطلاب لامتحانات الدور الثاني، هناك حالة من الترقب والانتظار بينهم وبين أولياء أمورهم لمعرفة نتائج هذا الدور. وتشير التوقعات إلى أن تعلن وزارة التربية العراقية عن نتائج السادس الابتدائي للدور الثاني قريباً، ليتمكن الطلاب من معرفة مصيرهم والانتقال إلى المرحلة الثانوية.

في الختام، يعيش الطلاب وأولياء أمورهم في العراق حالة من الترقب والانتظار لمعرفة نتائج السادس الابتدائي للدور الثاني لعام 2024، والتي ستحدد مستقبل هؤلاء الطلاب والانتقال إلى المرحلة التعليمية التالية. وتأتي هذه النتائج بعد أن أدى الطلاب الراسبون في الدور الأول امتحاناتهم مرة أخرى.

مركز نتائج الامتحانات
مركز نتائج الامتحانات
تعليقات



إنضم لقناتنا على تيليجرام