عاجل 🚨

نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 الدور الثاني ليبيا موقع imtihanat برقم الجلوس

 متى موعد نتيجة الشهادة الإعدادية في ليبيا 2024، رابط نتيجة الشهادة الإعدادية › الشهاده الاعداديه الدور الثاني ليبيا | نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا الدور الثاني ... نتيجة الشهادة الإعدادية الإعدادية ليبيا 2024 بالاسم ورقم الجلوس - نتيجة نت اعلن الأستاذ السيد أحمد مسعود، مدير المركز الوطني للامتحانات، عن موعد إعلان نتيجة الدور الثاني لشهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي. وذكر مسعود في تصريحات صحفية أن هذه النتيجة ستُعلن في بداية الأسبوع القادم على أقصى تقدير.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 ليبيا الدور الثاني 

وقد تم التعديل في نتيجة 85401 طالب في القسم العلمي و12787 طالب في القسم الأدبي، وذلك بعد البت في نتيجة الطعون المقدمة من طلاب شهادة إتمام مرحلة التعليم الثانوي في نتيجة امتحانات الدور الأول، Www imtihanat com هذا رابط النتيجة انشالله بنجاح والتوفيق. www.imtihanat.com رابط نتيجه الشهاده الاعداديه دقائق ويفتح وان شاء الله كلكم ناجحين.



متى موعد نتيجة الشهادة الإعدادية في ليبيا

هذا الإعلان عن موعد إصدار نتائج الدور الثاني يأتي في وقت حيوي بالنسبة للطلاب والأسر، حيث يترقب الجميع هذه النتائج التي ستحدد مسار التعليم والمستقبل المهني للآلاف من الطلاب عبر البلاد. ومن المتوقع أن تشهد عملية الإعلان عن هذه النتائج اهتماماً واسعاً من وسائل الإعلام والمجتمع ككل.

نتيجه الشهاده الاعداديه ليبيا الدور الثاني 

تم الإعلان عن موعد إعلان نتيجة الدور الثاني لشهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي من قبل مدير المركز الوطني للامتحانات، الأستاذ السيد أحمد مسعود، حيث حدد مسعود أن إعلان هذه النتيجة سيكون في بداية الأسبوع القادم على أقصى تقدير.

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعداديه برقم القيد

- تم إجراء تعديلات على نتائج 85,401 طالب في القسم العلمي و12,787 طالب في القسم الأدبي، هذه التعديلات جاءت بعد البت في نتيجة الطعون المقدمة من طلاب شهادة إتمام مرحلة التعليم الثانوي في نتيجة امتحانات الدور الأول.

هذا الإعلان يأتي في وقت حيوي بالنسبة للطلاب والأسر، حيث تتوقف عليه مسارات التعليم والمستقبل المهني للآلاف من الطلاب، من المتوقع أن يلقى هذا الإعلان اهتماماً واسعاً من وسائل الإعلام والمجتمع ككل.

وفي الختام، يأمل الجميع أن تخرج هذه النتائج بصورة عادلة وشفافة، وأن تكون حافزاً للطلاب لمواصلة مسيرتهم التعليمية بنجاح.


مركز نتائج الامتحانات
مركز نتائج الامتحانات