عاجل 🚨

وزارة التربية العراقية تعلن نتائج الامتحانات الوزارية لطلبة التعليم المهني 2024 عبر موقعها الرسمي

 


في ظل الجهود المتواصلة من وزارة التربية والتعليم العراقية، يواصل الطلاب البحث عن رابط الاستعلام عن نتائج الامتحانات النهائية لمرحلة السادس الاعدادي والمعاهد المهنية للعام الدراسي 2024. هذا المقال يقدم تفاصيل حول عملية الإعلان عن هذه النتائج والخطوات اللازمة للحصول عليها.

نتائج التعليم المهني 2024

أكدت وزارة التربية والتعليم العراقية على استمرار جهود اللجان ومراكز التصحيح لإنهاء الإجراءات بأسرع وقت ممكن. لقد أعلنت الوزارة عن اكتمال عمليات التصحيح والمراجعة والتدقيق للأوراق الامتحانية الخاصة بطلاب السادس الاعدادي لعام 2024. يجري رصد النتائج بدقة لضمان حصول كل طالب على درجاته بشكل صحيح وتسجيلها في كشوف النتائج بالكنترول، وذلك بهدف منح كل طالب حقوقه المستحقة.

المحافظة
الحالة
التنزيل
نينوىتم الرفع
ديالىتم الرفع
الكرخ 1تم الرفع
الكرخ 2تم الرفع
الكرخ 3تم الرفع
الرصافة 1تم الرفع
الرصافة 2تم الرفع
الرصافة 3تم الرفع
النجفتم الرفع
ذي قارتم الرفع
القادسيةتم الرفع
صلاح الدينتم الرفع
واسطتم الرفع
اربيلتم الرفع
السليمانيةتم الرفع
دهوكتم الرفع
الأنبارتم الرفع
بابلتم الرفع
البصرةتم الرفع
كربلاءتم الرفع
كركوكتم الرفع
ميسانتم الرفع
المثنىتم الرفع

موعد الإعلان عن النتائج:

من المتوقع الإعلان عن نتائج امتحانات السادس الاعدادي والمعاهد المهنية للدور الأول خلال الأيام القليلة القادمة. هذا التوقيت يأتي بعد استكمال جميع الإجراءات المتعلقة بعملية التصحيح والمراجعة والتدقيق.

طريقة الاستعلام عن النتائج:

بمجرد إعلان وزارة التربية والتعليم عن نتائج الامتحانات، سيتم إتاحة رابط الاستعلام على المواقع الرسمية للوزارة وللمديريات التابعة لها في جميع محافظات العراق. سيتمكن الطلاب من الدخول على هذا الرابط وإدخال معلوماتهم الشخصية للاطلاع على نتائجهم.

الخاتمة:

في ظل الجهود المبذولة من قبل وزارة التربية والتعليم العراقية، يتطلع الطلاب بفارغ الصبر إلى الإعلان عن نتائج امتحانات السادس الاعدادي والمعاهد المهنية للدور الأول لعام 2024. هذه النتائج ستمثل محطة مهمة في مسيرة تعليمهم، حيث ستحدد مستقبلهم الأكاديمي والمهني. نتمنى للجميع النجاح والتوفيق.

مركز نتائج الامتحانات
مركز نتائج الامتحانات
تعليقات