عاجل 🚨

بوابة التعليم الازهري azher eg.. نتيجة الشهادة الثانوية 2024 الازهرية جميع الافرع

 ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2024 حسب ما أعلنه شيخ الأزهر الشريف، فمن المقرر أن تظهر نتيجة الثانوية الأزهرية 2024 خلال الأيام القليلة المقبلة. حيث سيتم الانتهاء من أعمال التصحيح وتسجيل الدرجات في كافة اللجان في القريب العاجل، وبعدها سيتم اعتماد النتيجة رسميًا من قبل شيخ الأزهر.

نتيجة الثانوية العامة 2024 الازهرية


طرق الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2024

للاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2024 بعد ظهورها، يجب على الطلاب والطالبات الدخول مباشرة إلى بوابة الأزهر الشريف الإلكترونية. وهناك ستجدون خاصية للاستعلام عن النتيجة، حيث يتم إدخال البيانات المطلوبة مثل رقم الجلوس أو الرقم القومي.

بمجرد إدخال البيانات المطلوبة، سيتم عرض النتيجة الخاصة بكل طالب على الفور. ويمكن أيضًا الحصول على تفاصيل الدرجات في المواد الدراسية المختلفة.

للاستعلام عن النتيجة عبر بوابة الازهر الشريفhttps://natiga.azhar.eg/

ننتظر ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2024 في الأيام القليلة المقبلة، والتي سيتم اعتمادها رسميًا من قبل شيخ الأزهر الشريف. وعند ظهور النتيجة، سيكون بإمكان الطلاب والطالبات الاستعلام عنها مباشرة من خلال بوابة الأزهر الإلكترونية. ونتمنى للجميع النجاح والتوفيق.

في إطار استعدادات الأزهر الشريف لإعلان نتائج امتحانات الثانوية الأزهرية لعام 2024، من المتوقع أن تصدر النتائج خلال الأيام القليلة المقبلة بعد موافقة فضيلة الإمام الأكبر، الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف.

وأوضحت مصادر مطلعة أن عمليات تصحيح الأوراق وجمع الدرجات ومراجعتها قد اكتملت بدقة متناهية، ليتم بعدها رفع النتائج النهائية إلى مكتب سماحة شيخ الأزهر للموافقة عليها.

وسيتمكن طلاب الصف الثالث الثانوي الأزهري من الاطلاع على نتائج العام الدراسي 2023-2024 من خلال اتباع الخطوات التالية:

1- الدخول إلى البوابة الإلكترونية للأزهر الشريف على شبكة الإنترنت.

2- النقر على خيار "نتائج الامتحانات" أو ما شابه ذلك.

3- إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب.

4- الضغط على زر "استعراض النتيجة" أو ما يماثله.

وأكدت المصادر أن إعلان النتائج سيتم بعد استكمال جميع الإجراءات الإدارية والفنية اللازمة، بما يضمن دقة البيانات وعدالة النتائج للطلاب المتقدمين لامتحانات الثانوية الأزهرية لهذا العام.

وعبر العديد من الطلاب وأولياء الأمور عن ترقبهم لظهور النتائج في أقرب وقت، مؤكدين ثقتهم بالجهود المبذولة لإنجاز هذه المهمة الهامة في موعدها المحدد.

مركز نتائج الامتحانات
مركز نتائج الامتحانات