عاجل 🚨

ما بين الشائعات والحقيقة.. شاومينج يزعم تسريب امتحان الإنجليزي عبر منصة تيلجرام



شهدت مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث خلال الأيام الماضية انتشارًا واسعًا لشائعات حول تسريب امتحان اللغة الإنجليزية للثانوية العامة 2024، ما أثار قلق الطلاب وأولياء الأمور.

نفي وزارة التربية والتعليم:د

سارعت وزارة التربية والتعليم السودانية إلى نفي هذه الشائعات جملةً وتفصيلاً، مؤكدةً اتخاذها كافة الإجراءات الاحترازية لمنع تسريب أي امتحان، وأن جميع الامتحانات مؤمنة بشكلٍ دقيق.

تحذيرات من مخاطر الشائعات

حذرت الوزارة من خطورة تداول مثل هذه الشائعات، مؤكدةً أنها تهدف إلى إثارة البلبلة وإرباك الطلاب وإحباطهم، داعيةً الطلاب وأولياء الأمور إلى استقاء المعلومات من المصادر الرسمية فقط.

نصائح للطلاب

دعت الوزارة الطلاب إلى التركيز على المراجعة والاستعداد الجيد للامتحانات، وعدم الالتفات للشائعات المغرضة، مؤكدةً أن الامتحانات ستتم في موعدها المحدد ووفقًا للضوابط المعمول بها.

ينبغي على الجميع التحلي بالمسؤولية ونشر المعلومات الصحيحة من المصادر الرسمية، وتجنب تداول الشائعات التي قد تُسبب ضررًا للطلاب وتُؤثر على سير العملية الامتحانية.

لم يتم نشر أي نماذج أو إجابات رسمية لامتحان اللغة الإنجليزية 2024 حتى الآن، ويجب على الطلاب الابتعاد عن أي مصادر غير موثوقة قد تدعي امتلاكها لهذه النماذج.


مركز نتائج الامتحانات
مركز نتائج الامتحانات
تعليقات



إنضم لقناتنا على تيليجرام