عاجل 🚨

نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 محافظة اسوان بالاسم ورقم الجلوس الترم الثاني

 نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسوان 2024 بالإسم ورقم الجلوس الترم الأول

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بدء فترة امتحانات الشهادة الإعدادية بعد إعلان جداول الامتحان بفترة مناسبة لاستعداد الطلاب لأداء الامتحانات بشكل جيد.

الإجراءات المحيطة بفترة الامتحانات:

  • تم إعداد العديد من التدابير اللازمة لضمان أمان الطلاب وأولياء الأمور والمسئولين عن أداء الامتحانات.
  • انتشرت بعض الشائعات التي أفادت بتسريب امتحانات الشهادة الإعدادية، مما أدى إلى إصابة الطلاب وأولياء الأمور بالقلق والتوتر.

ولكن، أكد مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن هذه الشائعات لا أساس لها من الصحة، وأن جميع الإجراءات تتم بشكل يضمن سلامة وشفافية الامتحانات.



نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسوان 2024 بالإسم ورقم الجلوس الترم الأول

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بدء فترة امتحانات الشهادة الإعدادية بعد إعلان جداول الامتحان بفترة مناسبة لاستعداد الطلاب لأداء الامتحان بشكل جيد. أكدت الوزارة أنها أعدت الكثير من التدابير لضمان أمن الامتحانات للطلاب وأولياء الأمور وكذلك المسؤولين عن أداء الامتحانات ومسؤولي اللجان.
انتشرت بعض الشائعات التي أدت لإصابة أولياء الأمور والطلاب بالكثير من القلق والتوتر. أشارت الشائعات إلى تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية، مما أدى إلى خوف الجميع من النتيجة وتصحيح الامتحانات، وكذلك احتمال تغيير بعض الامتحانات والقيام بأدائها مرة أخرى.

أعلن مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بأن ما تم الإعلان عنه ما هو إلا شائعات مغرضة.


أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة أسوان 2024 بالإسم ورقم الجلوس للترم الأول. بدأت فترة امتحانات الشهادة الإعدادية بعد إعلان جداول الامتحان بفترة مناسبة ليستعد الطلاب بشكل جيد. أكدت الوزارة على إعدادها للكثير من التدابير لضمان مرور فترة الامتحانات بأمان للطلاب وأولياء الأمور والمسؤولين عن الامتحانات.

لكن في الفترة الأخيرة، انتشرت بعض الشائعات التي أثارت قلق الطلاب وأولياء الأمور. تلك الشائعات أفادت بتسريب امتحانات الشهادة الإعدادية مما أدى إلى خوف الجميع من النتائج وتصحيح الامتحانات وإمكانية تغيير بعض الامتحانات وإعادتها.

ومع ذلك، أعلن مصدر مسؤول من الوزارة أن هذه الأقاويل مجرد شائعات مغرضة ولا أساس لها من الصحة.


مركز نتائج الامتحانات
مركز نتائج الامتحانات
تعليقات